قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، إن الأسواق بدأت في استقبال أصناف جديدة من المانجو القادمة من الإسماعيلية، بالتزامن مع زيادة المعروض تدريجيًا مع انطلاق الموسم.
وأضاف النجيب، لمصراوي، أن الأصناف الجديدة المطروحة تشمل المانجو الزبدية والسكري، مشيرًا إلى أن أسعار المانجو السكري تتراوح في سوق الجملة بين 45 و50 جنيهًا للكيلو بحسب الجودة والحجم، بينما تسجل المانجو الزبدية ما بين 35 و40 جنيهًا للكيلو في الجملة.
وأوضح أن الأسواق كانت قد استقبلت خلال الفترة الماضية المانجو القادمة من أسوان، مشيرا إلى أن أسعار المانجو الأسواني في سوق الجملة تبدأ حاليا من نحو 25 جنيها للكيلو.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك