أعلن المحامي شعبان سعيد، وكيل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، أن محكمة القاهرة الاقتصادية، قضت اليوم السبت 27 يونيو، بحبس الفنانة ياسمينا المصري لمدة شهر مع الشغل، وتغريمها 15 ألف جنيه، وإلزامها بسداد تعويض مدني مؤقت قدره 10 آلاف جنيه، وذلك في القضية التي أقامها ضدها الثاني واتهمها بالسب والقذف والتشهير.
- ممثلة تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.
- شاركت عام 2012 في مسلسل ابن ليل بطولة مجدي كامل وإخراج المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ.
- قدمت مع الكوميديان الراحل محمد نجم مسرحية بعنوان البريمو.
- شاركت عام 2016 في 3 مسلسلات: سقوط حر، أبو البنات، كلمة سر.
- أحالتها النيابة إلى المحاكمة الجنائية، بعد اتهامها بسب وقذف والتشهير بالدكتور أشرف زكي عبر منشورات على حسابها بموقع" فيسبوك".
العروس تطلق الزغاريد.
شقيقة أحمد السعدني تنشر صورًا من حفل الزفاف.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك