أفاد مراسل التلفزيون العربي بأنّ 12 جريحًا على الأقل سقطوا جراء غارة إسرائيلية استهدفت وسط مدينة غزة، في تطور جديد ضمن خروقات وقف إطلاق النار.
واستهدفت الغارة خيمة للنازحين في شارع الجلاء، فيما لم يتمّ الإعلان حتى الآن عن حصيلة نهائية.
وأشار مراسل التلفزيون العربي من خانيونس أحمد البطة، إلى أنّ هذه الغارة هي الثانية التي وقعت خلال أقلّ من خمس ساعات، وسط عمليات إخلاء ونقل جرحى في منطقة تُعدّ من الأكثر اكتظاظًا بالسكان وتضمّ عشرات آلاف النازحين.
وأصابت الغارة خيمة قريبة من الرصيف، بينما تستمرّ الجهود الطبية في ظل صعوبة الأوضاع الميدانية وتواصل القصف في مناطق متفرقة من مدينة غزة.
واستشهد فلسطينيان آخران اليوم السبت، جراء قصف مسيّرة إسرائيلية استهدف خيمة للنازحين في مواصي خانيونس جنوبي قطاع غزة، فيما واصل الجيش الإسرائيلي توسيع مناطق انتشاره وسيطرته في وسط القطاع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك