شهد سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أمس الجمعة، توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام «شمس» وكلية الاتصال بجامعة برشلونة، وذلك في مقر الجامعة.
وقّع مذكرة التفاهم كلٌّ من راشد عبدالله العوبد، مدير عام مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، والدكتور جون جي بورغيرا، عميد كلية اللغات والاتصال بجامعة برشلونة.
وتهدف المذكرة إلى وضع إطار للتعاون بين «شمس» وكلية الاتصال بجامعة برشلونة في مجالات الإعلام، والابتكار الرقمي، وريادة الأعمال، والبحث العلمي، والتعاون الأكاديمي والبحثي في مجالات التعليم والصناعات الإبداعية، وستُعزز المذكرة تبادل الخبرات الأكاديمية والمهنية، وتطوير برامج تدريبية مشتركة، إضافة إلى تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تخدم القطاع الإعلامي في كلا الجانبين.
وتأتي هذه المذكرة لتفتح آفاقاً جديدة لمدينة الشارقة للإعلام «شمس» وكلية الاتصال بجامعة برشلونة في الاستفادة من أفضل الممارسات لدى الطرفين، وتعزيز التبادل الثقافي والأكاديمي، مما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الوطنية وتزويدهم بأحدث المهارات والمعارف العالمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك