شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة السويس حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود، أسفرت عن ضبط 11 ألفًا و162 لتر سولار جرى تجميعها بالمخالفة للقانون، إلى جانب تحرير 53 محضرًا متنوعًا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء هانى رشاد، محافظ السويس، بتكثيف الرقابة على الأسواق وضبط المخالفات التموينية.
واستهدفت الحملة أحياء فيصل وعتاقة والأربعين، بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطرى، فى إطار خطة المحافظة لمواجهة الغش التجارى والاحتكار والتلاعب بالأسعار، وضمان وصول الدعم لمستحقيه وحماية المواطنين.
وأسفرت أعمال الحملة عن تحرير 13 محضرًا للمخابز البلدية تنوعت بين مخالفات تموينية مختلفة، بالإضافة إلى 40 محضرًا فى مجالات الأسواق والأسعار والمواد البترولية، ليصل إجمالى المحاضر المحررة إلى 53 محضرًا.
كما تمكنت الحملة من ضبط إحدى محطات تموين السيارات لقيامها بتجميع 11 ألفًا و162 لترًا من السولار دون وجه حق، حيث تم التحفظ على الكمية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.
استمرار الحملات التموينيةوأكد اللواء هانى رشاد، محافظ السويس، استمرار الحملات التموينية والرقابية بجميع أحياء المحافظة، والتعامل بكل حسم مع أى محاولات للتلاعب بالمواد البترولية أو السلع المدعمة، مشددًا على تطبيق القانون بحق المخالفين، بما يضمن استقرار الأسواق وتوافر السلع والخدمات للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك