أعلنت الفرقة الأولى في قوات الطوارئ اليمنية، فجر السبت، إحباط محاولة تهريب ثلاث ناقلات مشتقات نفطية في صحراء غويربان بعد اشتباكات مع مجموعة مسلحة، مؤكدة ضبط الناقلات، وأن الشحنة كانت متجهة إلى السوق السوداء.
الإعلان عن ضبط 3 ناقلات مشتقات نفطية في طرق صحراوية بين العبر ومأرب بعيدًا عن النقاط الأمنية.
وقوع اشتباكات استمرت أكثر من ساعتين مع مجموعة مسلحة كانت ترافق الناقلات.
البيان أكد أن الوقود تم شراؤه “بطرق غير نظامية” وكان معدًا للبيع في السوق السوداء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك