وصل قبل قليل اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، يرافقه اللواء أسامة الهواري مدير أمن الغربية لمكان خروج 6 عربات من القطار رقم 919 القادم من القاهرة للاسكندرية.
جهود مكثفة لإعادة رفع العرباتوتواصل الجهات المختصة بالسكة الحديد جهودها لإعادة رفع عربات القطار على القضبان مرة أخرى بعد الاستعانة بالمعدات اللازمة.
تلقت الجهات المعنية بلاغا بخروج عربات من قطار 919 القادم من القاهرة للاسكندرية، عن القضبان قبل دخول محطة كفر الزيات، هرعت الشرطة والاسعاف لمكان البلاغ، كما انتقل مسئولي السكة الحديد، وتم الاستعانة بأوناش هيئة السكة الحديد لاعادة رفع عربات القطار على القضبان مرة أخرى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك