نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، في السيطرة على حريق مصنع ولاعات في مدينة السادات، بعد استجابة سريعة من قوات الإطفاء التي انتقلت إلى موقع البلاغ فور تلقيه، وتواصل القوات حاليا أعمال التبريد داخل المصنع للتأكد من إخماد النيران بشكل كامل ومنع تجدد اشتعالها مرة أخرى، مع متابعة الموقف لحين الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة.
السيطرة على حريق مصنع في مدينة الساداتوتلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن محافظة المنوفية، إخطارا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع في مدينة السادات، وعلى الفور تم الدفع بـ11 سيارة إطفاء و3 سيارات إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، وتمكنت قوات الحماية المدنية بعد جهود مكثفة من محاصرة النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها إلى أماكن أخرى ما ساهم في الحد من الخسائر.
إصابة 3 من أفراد الحماية المدنيةوأسفر الحريق عن إصابة 3 من أفراد الحماية المدنية بحالات اختناق أثناء مشاركتهم في أعمال الإطفاء، نتيجة تصاعد الأدخنة الكثيفة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم، كما جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، للوقوف على أسباب اندلاع الحريق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك