وصل الفريق كامل الوزير، وزير النقل، يرافقه اللواء طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إلى محطة استاد القاهرة بمشروع مونوريل شرق النيل، في مستهل جولة تفقدية لمتابعة انتظام التشغيل بالمحطات الست الجديدة التي دخلت الخدمة اليوم، والاطمئنان على جاهزية المنظومة ومستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
واستقل وزير النقل قطار المونوريل لتفقد محطات المرحلة الثانية التي تم افتتاحها، حيث شملت الجولة محطات: استاد القاهرة، هشام بركات، جامعة الأزهر، الحي السابع، المشير أحمد إسماعيل، وجيهان السادات، والتي تمثل الامتداد الجديد للخط بين محطة استاد القاهرة ومحطة المشير طنطاوي، بما يتيح التشغيل الكامل لمونوريل شرق النيل من محطة استاد القاهرة حتى محطة مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي 22 محطة.
وتابع الوزير خلال الجولة انتظام حركة التشغيل، ومستوى جاهزية الأرصفة ومناطق دخول وخروج الركاب، وأنظمة التذاكر، ومنظومات التشغيل والسلامة، إلى جانب التأكد من جاهزية فرق التشغيل والصيانة، لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة، وتوفير تجربة تنقل حديثة وآمنة للمواطنين مع بدء التشغيل الرسمي للمحطات الجديدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك