أجرى أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، اتصالا هاتفيا صباح اليوم مع وزير خارجية مملكة البحرين، الدكتور عبد اللطيف الزياني أعرب خلاله عن الإدانة بأشد العبارات للاعتداءات الإيرانية الغادرة فجر اليوم بعدد من الطائرات المسيرة على مملكة البحرين، والتي إستهدفت منشآت حيوية والبنية التحتية للمدنيين.
وأكد أبو الغيط خلال الاتصال أن تلك الاعتداءات قد تقوض المبادرات الرامية إلى احتواء الأزمة، وتعرقل كل المساعي الهادفة إلى تحقيق الأمن والإستقرار في المنطقة.
وعبر أبو الغيط عن رفض الجامعة العربية للتهديدات التي تطلقها طهران ضد دول الخليج، معتبرًا أنها تعكس إستمراراً لنهج مرفوض ومدان في إدارة العاقلات مع الجيران العرب، ومشددً على أن التلويح باستخدام العنف لن يكون من شأنه إلَا تعميق الفجوة بين إيران والدول العربية.
وأشار جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية، إلى دعم أبو الغيط لكافة الإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين لتعزيز أمنها وصون سیادتها وسلامة أراضيها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك