علّق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، على خروج المنتخب السعودي من منافسات كأس العالم 2026، عقب التعادل السلبي أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات، معتبراً أن مستوى" الأخضر" عكس الإمكانات الحقيقية للفريق.
وكتب بن مساعد عبر حسابه على منصة" إكس": " شوط وحيد أمام أوروغواي لا بأس به، والباقي سيئ جداً.
كان متوقعاً أن نخسر أمام إسبانيا بنتيجة كبيرة، لكن أمام الرأس الأخضر — وهو فريق ممتاز في جميع مبارياته بالمناسبة، وفي مشاركته الأولى بالمونديال — ألا نصنع أي تهديد حقيقي من فرصة منظمة تعكس تكتيكاً أو نهجاً واضحاً، فهذا قمة الإحباط.
لقد أفلتنا من الهزيمة اليوم".
وعن مستوى الأخضر في المونديال، قال: " هذا مستوانا الحقيقي، وللأسف هذه أقصى إمكانات اللاعبين الموجودين، وليس بالإمكان أفضل مما كان، وكذلك ليس بالإمكان أسوأ مما كان".
وطالب بن مساعد بالإسراع في بدء العمل على مشروع جديد للمنتخب الوطني، من أجل الظهور بصورة أكثر تنافسية في كأس العالم 2034 الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.
وقال في ختام تعليقه: " أتمنى أن يُبنى منتخب جديد من الآن يستطيع تقديم مظهر يليق في 2034، ولا ننتظر من هذا المنتخب أن يقدم شيئاً في كأس آسيا المقبلة أو كأس الخليج".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك