أغلقت الأجهزة التنفيذية بحي المعادي، فيلا مخالفة بشارع 213، بعد قيام مالكها بتحويلها من الاستخدام السكنى إلى نشاط تجاري بالمخالفة للقانون، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدولة بالتصدي للمخالفات وتحقيق الانضباط، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، وأشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، بمواجهة ظاهرة تغيير الأنشطة السكنية إلى تجارية دون ترخيص.
الحملة بالتنسيق مع الجهات المختصةوأشرف الدكتور محمد عثمان الإمام، رئيس حي المعادي، على حملة بالتنسيق مع الجهات المختصة وأسفرت عن اتخاذ الإجراءات ضد الفيلا المخالفة شملت الغلق والتشميع الكامل للفيلا بالشمع الأحمر لمنع استغلالها في النشاط التجارى، وقطع التيار الكهربائي بالكامل عن العقار المخالف لمنع أي محاولات لإعادة التشغيل، ورفع ومصادرة المحتويات والمنقولات المتواجدة فى الموقع وإيداعها بمخازن الحي.
استمرار وتكثيف الحملات الميدانيةأكد رئيس حي المعادي، استمرار وتكثيف الحملات الميدانية والمتابعة الدورية لنطاق العقار المخالف، للتأكد من عدم فض الأختام أو عودة النشاط غير القانونى مرة أخرى، مشددًا على تطبيق القانون بكل حزم وإعلاء الانضباط العام والحفاظ على الطابع البنائي والسكني لحي المعادي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك