أكد المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، بأنه تم سنّ حملة مكبرة للنظافة والتجميل، وترميم ودهان البلدورات، وزراعة وري الأشجار بعدد من الشوارع بمدينة الرياض، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض، ضمن فعاليات تنفيذ مبادرة «جميلة يا بلدي» تحت شعار «إيد واحدة.
بلدنا أجمل».
وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن مبادرة «جميلة يا بلدي» مستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة، بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى النظافة العامة والتجميل، إلى جانب أعمال التشجير ودهان البلدورات وتطوير حاويات التجميع، ونقل المقالب الوسيطة، وتطوير المعدات، والدفع بمعدات كنس وتخطيط شوارع حديثة، وتطوير منظومة الإنارة، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، وتطوير الحدائق والمتنزهات، ضمن خطة شاملة للارتقاء بمستوى النظافة والتجميل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
مشاركة المواطنين ومؤسسات المجتمعوأشار محافظ كفرالشيخ، إلى ضرورة مشاركة المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في المبادرة، والحفاظ على ما يتم إنجازه، ونشر الوعي البيئي وتعزيز السلوك الحضاري، بما يسهم في توفير بيئة نظيفة وتحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مؤكدًا تواجد القيادات التنفيذية ميدانيًا على مدار الساعة لتنفيذ المبادرة وتحقيق أهدافها بالشكل الأمثل، بالتوازي مع تحسين الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات.
استمرار تنفيذ عدد من المبادرات التنموية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك