نفذ حي المنتزه أول بالإسكندرية حملة مكبرة لإزالة تعديات على أرض زراعية بعزبة خطاب بالظهير الريفي، ضمن أعمال الموجة 29 لإزالة التعديات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، بالتصدي الفوري لأي مخالفات تمس الرقعة الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
إزالة التعديات على الأرض الزراعيةوأسفرت الحملة عن إزالة" حوائط خارجية وأعمدة خرسانية مقامة على أرض زراعية دون ترخيص"، وتكسير وإزالة عناصر البناء المخالف بالكامل قبل استكمال الأعمال، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، بمشاركة وحدة التدخل السريع والإدارات المعنية.
رئيس الحي: حماية الأرض الزراعية أولويةوقال وليد علي مرسي، رئيس حي المنتزه أول، إن الحي يتعامل بشكل فوري مع أي تعديات على الأراضي الزراعية فور رصدها، تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسكندرية، مؤكدًا استمرار الحملات اليومية ضمن الموجة 29 لإزالة المخالفات في مهدها، حفاظًا على الرقعة الزراعية وهيبة الدولة وتطبيقًا لأحكام القانون.
وتواصل محافظة الإسكندرية حملاتها المكثفة بجميع الأحياء لرصد وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين، في إطار جهودها للحفاظ على الرقعة الزراعية وتحقيق الانضباط العمراني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك