اعتبر الإعلامي الرياضي ولاعب الزمالك الأسبق أحمد حسام ميدو، أن مشكلة السعودية بعد خروج منتخبها من كأس العالم تكمن في تأسيس اللاعبين.
وقال عبر حسابه على منصة إكس: " أتمنى الخير دائما للسعودية وأتمنى أن يعلم المسئولين أن المشكلة لا تتمثل في مشاركة اللاعبين بشكل أساسي في دوري روشن من عدمها».
وأضاف: «المشكلة في تأسيس اللاعبين الذي يتم بشكل خاطئ في سن التأسيس من ٨ الى ١٤ سنة وللأسف هناك بعض الأشياء اذا لم تتعلمها في هذا السن فلن تتعلمها أبدا».
واكتفى المنتخب السعودي بالتعادل السلبي مع نظيره الرأس الأخضر ليودع نهائيات كأس العالم من الدور الأول.
وضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بالمجموعة الثامنة، غابت الأهداف عن المواجهة التي أقيمت في هيوستن، ليصل الأخضر السعودي إلى النقطة الثانية التي لا تكفي للتأهل، إذ كان يحتاج إلى الفوز من أجل ضمان العبور إلى دور الـ32.
في حين كان يكفي منتخب الرأس الأخضر نقطة واحدة للتأهل، لينجح في الصعود بالفعل وصيفا للمجموعة مستغلا خسارة أوروجواي من إسبانيا.
ويعد هذا الرصيد النقطي للمنتخب السعودي أقل من النسختين الماضيتين، حيث كان المنتخب قد حصل 3 نقاط في مونديال 2018 بالفوز الوحيد على مصر، وفي 2022 حقق الأخضر 3 نقاط أيضا بعد انتصار تاريخي على الأرجنتين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك