علق الإعلامي أحمد موسى على تأهل منتخب مصر لدور الـ32 من المونديال والتعادل في الجولة الأخيرة امام إيران.
وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه" على مسئوليتي" المذاع على قناة" صدى البلد"، :" حسام حسن له كل التحية وهو مدرب وطني محترم".
وأضاف الإعلامي أحمد موسى: " فيه ناس كانت بتشتم حسام حسن إنه خد فلان ومخدتش فلان ولا تقللوا من إنجاز منتخب مصر واللي عايز يقلل من الإنجاز يركن على جمب" "، مضيفا: " مصطفى شوبير كان أسد في مباراة إيران وشال كور كتيرة وتصدى لضربة جزاء".
وتابع الإعلامي احمد موسى: " الـ 110 مليون مصري في مصر وكل المصريين حول العالم احتفلوا بتاهل منتخب مصر التاريخي"، مضيفا: " منتخب إيران قوي ومجموعتنا مش سهلة ومفيش مجموعة سهلة في كأس العالم ده إيطاليا مرحتش كأس العالم".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك