تواصل فرق الطوارئ التابعة لهيئة السكة الحديد، مدعومة بالأوناش والمعدات الثقيلة، جهودها المكثفة لرفع عربات القطار رقم 919 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، والذي خرجت عدد من عرباته عن القضبان قبل دخول محطة كفر الزيات بمحافظة الغربية.
جهود مكثفة لرفع عربات قطار خرج عن القضبان بكفر الزياتورصدت عدسة" اليوم السابع" استمرار أعمال الرفع بموقع الحادث، حيث تعمل الفرق الفنية على إعادة العربات إلى مسارها الطبيعي، تمهيدًا لاستئناف حركة القطارات بصورة كاملة، وسط متابعة ميدانية من اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، واللواء أسامة الهواري مدير أمن الغربية.
وكانت الفرق الفنية قد تمكنت من رفع عدد من العربات، فيما تتواصل الأعمال لإعادة باقي العربات إلى القضبان، مع استمرار الدفع بالأوناش والمعدات اللازمة لإنجاز المهمة في أسرع وقت.
وكانت 6 عربات من القطار رقم 919 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية قد خرجت عن القضبان قبل دخول محطة كفر الزيات، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف ومسؤولو هيئة السكة الحديد إلى موقع البلاغ، كما تم توفير سيارات من إدارة المواقف لنقل الركاب من موقع توقف القطار إلى داخل محطة كفر الزيات، بالتزامن مع استمرار جهود إعادة العربات إلى مسارها الطبيعي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك