تواصل فرق الطوارئ التابعة لهيئة السكة الحديد، جهودها لإعادة حركة القطارات إلى طبيعتها بموقع حادث خروج عدد من عربات القطار رقم 919 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية عن القضبان قبل دخول محطة كفر الزيات بمحافظة الغربية.
رفع عربتين من قطار كفر الزيات وجارٍ إعادة عربتين أخريينوتمكنت الفرق الفنية حتى الآن من رفع عربتين وإعادتهما إلى مسارهما، فيما تتواصل الأعمال لرفع عربتين أخريين، باستخدام الأوناش والمعدات المتخصصة، وسط متابعة مستمرة من الجهات المعنية.
وفي الوقت نفسه، تسير حركة القطارات على خط القاهرة - الإسكندرية ببطء عند موقع الحادث، وذلك لحين انتهاء أعمال الرفع وتأمين مسار السكة الحديد، بما يضمن سلامة حركة التشغيل والركاب.
وكانت 6 عربات من القطار رقم 919 القادم من القاهرة إلى الإسكندرية قد خرجت عن القضبان قبل دخول محطة كفر الزيات، دون تسجيل وفيات، فيما دفعت الجهات المختصة بقوات الشرطة وسيارات الإسعاف وفرق السكة الحديد إلى موقع البلاغ، كما تم توفير سيارات لنقل الركاب من موقع توقف القطار إلى داخل محطة كفر الزيات، بالتزامن مع استمرار جهود إعادة العربات إلى القضبان واستئناف الحركة بشكل كامل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك