أعلنت شن غارات بطائرات مسيرة على مصفاة نفط قرب مدينة زابوروجيا التي لا تزال تحت سيطرة القوات الأوكرانية.
وأشارت الوزارة في بيانها، اليوم السبت، إلى أن القصف سبب اندلاع حريق هائل في منطقة المصفاة النفطية.
وجاء في البيان: " هاجمت القوات المسلحة الروسية مجمعا للوقود والطاقة تستخدمه القوات المسلحة الأوكرانية قرب زابوروجيا".
ونوهت الوزارة في بيانها بأن الجيش الروسي استخدم طائرات مسيرة بعيدة المدى من طراز غيران-4 سيكر وغيران-2 سيكر.
وأكد بيان الوزارة أنه تم خلال الغارة تدمير مصفاة للنفط تابعة لشركة يوكو أويل، وأضاف: " نتيجة للقصف العنيف بالمسيرات الجوية، اندلع حريق واسع النطاق في المنشأة، وتم تسجيل دقة الإصابات بواسطة معدات المراقبة الموضوعية".
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك