تفتح محكمة بئر مراد رايس، في الأيام القليلة المقبلة، ملف فساد يخص “بناية بـ 52 مليارا في أرقى أحياء العاصمة”، المتابع فيها رجل الأعمال المسجون علي حداد ونجل وزير داخلية سابق في حكومات الراحل عبد العزيز بوتفليقة.
وفي تفاصيل تحوزها “الشروق”، فإن الملف تم إحالته، من طرف قاضي التحقيق، لدى محكمة بئر مراد رايس، إلا أن نيابة الجمهورية لذات لجهة القضائية استأنفت في الأمر بالإحالة على مستوى غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء الجزائر، التي أيدت قرار قاضي التحقيق القاضي بإحالة الملف على المحاكمة، والمرتقب برمجتها خلال الأيام القليلة المقبلة.
المتهم متابع عن قضية شراء المبنى في حيدرة رفقة المسجون علي حداد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك