أعربت الفنانة الشابة ياسمينا العبد عن سعادتها بحضور حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تشاهد فيها حفلاً له، ووصفت التجربة بأنها من أهم اللحظات الفنية التي عاشتها.
وقالت ياسمينا، في تصريحات على هامش الحفل: " دي أول مرة أحضر حفلة لعمر خيرت، وفخر كبير ليا إني أحضر حفلة مهمة زي دي، حاجة عظيمة بجد، وانبسطت أوي، كنت قاعدة في أول صف وعاملة أشوف و أراقب رد فعل الجمهور".
ويأتي ذلك بالتزامن مع عرض لقاء خاص للموسيقار عمر خيرت مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON، يتحدث خلاله عن مشاعره بالوقوف على خشبة قاعة ألبرت هول العريقة في لندن، باعتباره أول مؤلف موسيقي مصري وعربي يقدم أعماله على هذا المسرح العالمي، كما يكشف كواليس هذه التجربة الفنية المهمة.
كما يستعرض خيرت خلال اللقاء رحلة أشهر مقطوعاته الموسيقية، وقصص تأليف عدد من أعماله التي ارتبط بها الجمهور، إلى جانب الحديث عن أبرز أعماله في مجال الموسيقى التصويرية للأفلام السينمائية، والمحطات التي شكّلت مسيرته الفنية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك