ألقت مباحث بولاق الدكرور بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة القبض على 3 أشخاص قاموا بسرقة أريتريين تحت تهديد السلاح بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب يفيد فيه حضور أريتريين إلى مكتب المقدم أيمن السكوري رئيس مباحث بولاق الدكرور، وقاما بتحرير محضر أثناء سيرهما بشارع بدائرة القسم فوجئوا بقدوم 3 أشخاص وافتعلوا مشادة كلامية معهما وبحوزة أحدهما سلاح أبيض «سنجة» وهددوهم بها واستولوا منهما على «2 ساعة يد، 2 خاتم فضة، ومبلغ مالي 3000 جنيه» تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.
وبالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة ألقي القبض عليهم بمعرفة الرائدين محمود الدالى وعلي باسل معاوني المباحث والقوة المرافقة لهما وهم عاطل 17 سنة بحوزته سنجة، عاطل 20 سنة، وعامل 24 سنة.
وبمواجهتهم أمام العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن المسروقات، وتولت النيابة التحقيق وأمر المستشار إسلام علوي رئيس نيابة بولاق الدكرور بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك