المسار |تلقّى معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًّا من معالي بكاري ياو سنغاري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والنيجريين في الخارج بجمهورية النيجر.
جرى خلال الاتصال بحثُ فرص التّعاون والشّراكة بين البلدين الصديقين وسُبل تطويرها.
واتفق الوزيران على تنظيم بعض الزيارات المتبادلة على مستوى القطاعين العام والخاص لمواصلة التّشاور والعمل المُشترك لتعزيز الروابط والمصالح المُشتركة للمرحلة القادمة.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول الإلزامية مشار إليها بـ* التعليق* الاسم* البريد الإلكتروني* احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
Δ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك