” أنا ما عملت شي غلط وغنيت في معرض دمشق ”.
تسجيل منسوب لشادي جميل يعلق فيه على قرار إلغاء حفله في دار الأوبرا ( فيديو ) نسخ الرابطتم نسخ الرابط لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول الإلزامية مشار إليها بـ* التعليق* الاسم البريد الإلكتروني الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
Δ هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة.
اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك