أعرب الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية عن كامل الاعتزاز والتقدير، بالمضامين السامية التي حملتها إشادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، بالجهود المشهودة والمقدرة للحكومة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، خلال مراسم إحياء ذكرى عاشوراء، وتهيئة سبل النجاح وتوفير كل المقومات المطلوبة لهذه المناسبة.
وقد عبر الوزير عن كامل الشكر وعظيم الامتنان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حافظ وحدتنا الوطنية، ورمز التسامح والكرامة الإنسانية، على توجيهات جلالته السامية بتوفير كل احتياجات موسم عاشوراء ومقومات إنجاحه، مشيدا بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وحرص سموه على توفير كل السبل لممارسة الحريات الدينية والحفاظ على التماسك والاستقرار الاجتماعي وتعزيز روح التعاون والتآخي بين أفراد المجتمع.
وأشاد الوزير بالجهود المتميزة التي قام بها نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، رئيس مجلس شؤون الأوقاف الإسلامية على ما يبديه المجلس من تعاون وتنسيق في الاجراءات التنظيمية والاشرافية التي أسهمت في نجاح موسم عاشوراء، منوها إلى تعاون رؤساء المآتم والقائمين عليها والخطباء والرواديد، والذي أسهم في نجاح موسم عاشوراء لهذا العام، في إطار أجواء يسودها الأمن والطمأنينة، رغم الأوضاع الاقليمية المتوترة، الأمر الذي يعكس الوعي المجتمعي والمسؤولية الوطنية لدى الجميع.
وأوضح أن رؤساء المآتم، أبدوا التزاما وحرصا على سير العملية التنظيمية بكفاءة وانضباط، بما يسهم في حفظ أمن وسلامة المعزين والمشاركين، بجانب المضي بعزيمة وطنية صادقة في عملية التعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية والخدمية في إطار منهجية الشراكة المجتمعية.
كما عبر وزير الداخلية عن تقديره للمعزين والمشاركين على التزامهم بالإجراءات التنظيمية وحرصهم على كل ما من شأنه إنجاح المناسبة والمحافظة على طابعها الديني، بعيدا عن أي تأثيرات خارجية، منوها بأهمية البناء على النجاح الذي تحقق ليظل اساساً ومنهجا للعمل في المواسم القادمة وتحقيق الأهداف المجتمعية المطلوبة.
وأكد الوزير أن الشرطة تعاملت وفق الضوابط القانونية المقررة مع المخالفات والتجاوزات التي وقعت وقامت باتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لإنجاح موسم عاشوراء، الأمر الذي يستحق الشكر، تقديرا لما قدموه من عمل جاد ومستمر لحفظ أمن الوطن، وأداء مهني متميز في المحافظة على المستوى الحضاري للبحرين انطلاقا من التزام رجال الشرطة بأداء الواجب، وخدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.
وفي هذا السياق، أعرب الوزير عن شكره وتقديره لرئيس الشرطة والمحافظين والمديرين العامين لمديريات الشرطة بالمحافظات، والدفاع المدني والمرور وشرطة خدمة المجتمع والإدارات الأمنية التي أسهمت في انجاح موسم عاشوراء، معبرا كذلك عن شكره لكل الجهات الخدمية ذات الصلة، وفي مقدمتها وزارة الصحة، وزارة شؤون البلديات والزراعة، وكل الجهات التي عملت على تقديم الخدمات في موسم عاشوراء.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك