في ليلة اتسمت بالبهجة والرقي، احتفل الأستاذ محمود مطاوع رئيس مجلس إدارة المؤسسة المصرية للنشر والإعلام بزفاف كريمته الدكتورة مريم مطاوع إلى رجل الأعمال الشاب سيف مراد، وذلك داخل قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق" سميراميس إنتركونتيننتال" بالقاهرة.
شهد الحفل حضوراً رفيع المستوى من رجال الدولة ونخبة من نجوم المجتمع والشخصيات العامة، وكان في مقدمة الحضور معالي الوزير الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والذي حرص على تقديم التهنئة للعروسين وعائلتيهما، وسط أجواء من الفرحة والبهجة.
"كما ضم الحفل جمعاً غفيراً من الأهل، والأصدقاء، وممثلي مجتمع المال والأعمال، الذين شاركوا العروسين رقصاتهم وفرحتهم ببدء حياتهما الزوجية الجديدة، في ليلة استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح.
ومن جانبه، أعرب الأستاذ محمود مطاوع عن سعادته البالغة بهذه المناسبة السعيدة، موجهاً رسالة شكر وتقدير عبر حساباته الرسمية لكل من تكبد عناء الحضور وشاركهم هذه الفرحة الغالية، وخص بالشكر معالي محافظ القاهرة، كما قدم اعتذاره لكل من حالت الظروف دون دعوته أو حضوره، متمنياً للجميع دوام الأفراح والمسرات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك