محافظات /PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح وفجر الأحد، حملة اقتحامات واسعة استهدفت مناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللتها عمليات دهم وتفتيش لعشرات المنازل، واعتقالات، وتحقيقات ميدانية مع المواطنين، بالتزامن مع استمرار اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين وممتلكاتهم.
وأعلن نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت ما لا يقل عن 11 فلسطينيا خلال الحملة، فيما أصيب شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.
وفي محافظة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء داخل المدينة، واعتقلت عبد الرحمن علاء المصري من شارع السكة، ووائل وحمزة عرفات من منطقة" سما نابلس" في الجبل الشمالي، إلى جانب براء طاهر سعد من مخيم عسكر القديم شرق المدينة.
كما نفذت حملة مداهمات واسعة في بلدة برقة شمال غربي نابلس، أسفرت عن اعتقال كل من أمين دسوقي ونجله أسيد، وسلام دسوقي، ونضال سيف، وهاني ثائر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك