ودّع المنتخب الأردني منافسات كأس العالم 2026 بعد خسارته أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة.
وقدم “النشامى” أداءً قتاليًا أمام بطل العالم، ونجح في مجاراة المنتخب الأرجنتيني خلال فترات عديدة من اللقاء، إلا أن خبرة لاعبي التانغو حسمت المواجهة لصالحهم.
وسجل المنتخب الأردني هدفه الوحيد في الشوط الثاني، ليقلص الفارق ويواصل ضغطه حتى الدقائق الأخيرة، لكنه لم يتمكن من إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، أنهى المنتخب الأردني مشاركته التاريخية في مونديال 2026، بعدما اكتسب لاعبوه خبرة كبيرة من مواجهة منتخبات عالمية، فيما واصلت الأرجنتين مشوارها في البطولة متصدرة مجموعتها بالعلامة الكاملة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك