أفادت وزارة الداخلية البحرينية عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" اليوم الأحد، بوقوع أضرار مادية في مبنى سكني بمحافظة المحرق، دون تسجيل أي خسائر في الأرواح، فيما باشرت الجهات المختصة إجراءاتها في الموقع، وذلك جراء الاعتداء الإيراني الآثم.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك