حاول مريض نفسي إلقاء نفسه من عقار بمنطقة الهرم، عقب اتهامهبالتحرشبسيدة، وتم السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.
تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بمحاولة شخص إلقاء نفسه من عقار بمنطقة الهرم، انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن مريض نفسي حاول إلقاء نفسه من العقار الذي يقيم به، لاتهامه بالتحرش بسيدة.
تم السيطرة على المريض النفسي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك