أعلن اللواء طارق راشدمحافظ سوهاجقيام حى الكوثر برئاسة الدكتور فاطمة الزهراء بحمله نظافه مكثفة ورفع مخلفات بمنطقة أنوال النسيج اليدوي الجديدة وبمحيط فرقة شرطة الشرق ومكتب بريد الكوثر والمعهد الازهرى و المرحلة الثالثة لاسكان الشباب.
وأسفرت الحملة عن رفع 50 طن من القمامة والأتربة وشملت الحملة نظافة ورفع المخلفات والتراكمات ورفع حاويات قمامة العمل على خدمة وراحة المواطنين.
وأكدت الدكتورة فاطمة الزهراء رئيس حى الكوثر، أن الحملات مستمرة بشكل يومى فى جميع مناطق الحى وذلك لظهور الحى بالمظهر اللائق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك