الجيش الكويتي أعلن الجيش الكويتي أنه اعترض صاروخين باليستيين داخل مجال بلادهم الجوي فجر اليوم الأحد، مؤكدًا أنه "لا أضرار أو إصابات"، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.
وقال الجيش الكويتي: "قواتنا المسلحة تؤدي مهامها بجاهزية عالية لحفظ سلامة المواطنين والمقيمين".
وفي السياق ذاته، أدان الكويت الاعتداءات الإيرانية، اليوم الأحد، معتبرًا أنها انتهاكًا صارخًا لسيادتها وتهديدا مباشرا لأمنها.
وقالت وزارة الخارجية الكويتية إن "الاعتداءات الإيرانية تقوض مساعي خفض التصعيد في المنطقة، وتمثل تحديًا مباشرًا للإرادة الدولية الداعمة لإنهاء الحرب".
وأضافت الخارجية الكويتية: "نحتفظ بحقنا الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لصون سيادتنا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك