أصيب 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بمنطقة الهرم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابةا لتحقيق.
غرفة العمليات تلقت بلاغا بالحادثتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة في الهرم، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين تصادم سيارتين، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.
تم نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك