أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار تنفيذ خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق بمختلف المراكز والمدن، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتيسير الحركة المرورية، والارتقاء بالبنية التحتية، وذلك في إطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، وتحقيق مستهدفات رؤية مصر 2030.
وأوضح المحافظ، أن مديرية الطرق والنقل، بقيادة المهندس أحمد صلاح فخري، مدير المديرية، وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا برئاسة هاني محمد إبراهيم، رئيس المركز، تواصل تنفيذ أعمال فرد الطبقة الأسفلتية النهائية بعدد من الشوارع الحيوية بمدينة صدفا، والتي تشمل المنطقة الواقعة أمام مركز شرطة صدفا، وشارع الرعاية الصحية، وشارع السويقة، وشارع العسقلاني، بإجمالي أطوال يبلغ نحو 3.
5 كيلومتر، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة الهادفة إلى رفع كفاءة الطرق وتحسين البنية التحتية.
وأشار محافظ أسيوط، إلى أن أعمال الرصف تأتي ضمن خطة متكاملة تستهدف تطوير شبكة الطرق الداخلية بالمراكز والمدن، بما يحقق انسيابية الحركة المرورية، ويوفر بيئة أكثر أمانًا للمواطنين، فضلًا عن الإسهام في تحسين المظهر الحضاري للشوارع.
ووجه اللواء محمد علوان بسرعة الانتهاء من الأعمال وفقًا للجدول الزمني المحدد، مع الالتزام الكامل بالمواصفات الفنية ومعايير الجودة في جميع مراحل التنفيذ، لضمان استدامة مشروعات الرصف وتحقيق أقصى استفادة منها، مؤكدًا استمرار المتابعة الميدانية لمختلف مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها بجميع مراكز ومدن المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك