أكد هاشم السيد، مساعد رئيس الوزراء ورئيس وحدة الشركات المملوكة للدولة بمجلس الوزراء، أن هيئة الرقابة المالية قدمت كل التيسيرات لطرح الشركات الحكومية بالدولة.
وأضاف هاشم، خلال تصريحات على هامش قيد ٣ شركات بقطاع البترول، أن وحدة الشركات المملوكة للدولة استطاعت أن تلتزم بطرح ٢٠ شركة بالبورصة قبل نهاية يونيو الجاري، كما هو محدد في الجدول التنفيذي.
وأشار هاشم، إلى أن الخطوة المنتظرة بعد قيد الشركات قيدًا مؤقتًا هي إعداد القيمة العادلة لتلك الشركات من قبل المستشار المالي، ثم البدء في عملية الترويج والطرح بالبورصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك