كرم سعادة العميد سلطان خليفة المهيري، نائب قائد عام شرطة عجمان، بحضور العقيد عبدالله علي علوان، نائب مدير إدارة الموارد البشرية، مجموعة من الموظفين المتميزين في إدارة الشؤون المالية، تقديراً لتميزهم المهني وجهودهم الاستثنائية في أداء مهامهم.
وأكد نائب قائد عام شرطة عجمان أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على ترسيخ ثقافة التميز وتحفيز الموظفين على الإبداع والابتكار، بما يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي وتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.
المكرمون حققوا إنجازات متميزة أسهمت في رفع جودة الأداءوجاء التكريم تقديراً لإسهامات الموظفين في تعزيز كفاءة العمل المالي والإداري، وتحقيق إنجازات متميزة أسهمت في رفع جودة الأداء ودعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، وحاثاً إياهم على مواصلة العطاء والتميز.
من جانبهم، عبّر المكرّمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لسعادة نائب قائد عام شرطة عجمان على هذا التكريم، مؤكدين أن هذه اللفتة تمثل حافزاً لمواصلة العطاء والتميز، وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الأداء، والإسهام في تحقيق رؤية وأهداف القيادة العامة لشرطة عجمان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك