الليوان - نجاح المساعيد تروي قصة دخولها الإعلام قناة التليفزيون العربي - العراق يشن حملة واسعة ويعتقل عشرات المتهمين بالفساد من مسؤولين ونواب في البرلمان قناة الجزيرة مباشر - المتحدث باسم الحكومة العراقية للجزيرة: الحكومة تتبنى منهجية محددة لمكافحة الفساد قناة الغد - الاحتلال يغير معالم الحرم الإبراهيمي وسط اعتراضات فلسطينية قناة الغد - تحطم طائرة في فرنسا يودي بحياة 11 شخصًا قناة الغد - أوروبا ترسل مساعدات طارئة لفنزويلا والبابا ليو يتضامن مع ضحايا الزلزال Independent عربية - عودة مكتب الاتحاد الأفريقي... هل تطوي الخرطوم صفحة الجفاء؟ الجزيرة نت - إيكواس تصدر حكما ضد دستور توغو الجديد قناة الغد - هل يكمل ترمب رئاسته حتى موعد انتهاء ولايته؟ الجزيرة نت - ساي سو.. تطبيق يواجه فوضى الأخبار بصناع محتوى موثوقين
عامة

وكيل محافظة أبين يتفقد القطاع الصحي في لودر ومودية ويشدد على تحسين الخدمات الصحية للمواطنين

حضرموت نت
حضرموت نت منذ ساعتين

في إطار الزيارات الميدانية الهادفة إلى تقييم مستوى الأداء الخدمي، وتنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة أبين الدكتور مختار الهيثمي، نفذ وكيل المحافظة لقطاع الخدمات الأستاذ عبدالعزيز الحمزة، صباح اليوم الأحد،...

في إطار الزيارات الميدانية الهادفة إلى تقييم مستوى الأداء الخدمي، وتنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة أبين الدكتور مختار الهيثمي، نفذ وكيل المحافظة لقطاع الخدمات الأستاذ عبدالعزيز الحمزة، صباح اليوم الأحد، زيارة تفقدية إلى مديريتي لودر ومودية، للاطلاع على أوضاع القطاع الصحي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي مديرية لودر، التقى وكيل المحافظة بمدير عام المديرية الشيخ جمال العلَعلة، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الأستاذ محمد مزاحم، حيث اطلع على سير العمل في مكتب الصحة ومستوى الأداء الإداري والفني، واستمع إلى شرح حول أبرز الإنجازات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمديرية.

وأشاد الوكيل عبدالعزيز الحمزة بالمستوى الجيد الذي يشهده القطاع الصحي في مديرية لودر، مثمناً الجهود التي يبذلها مدير مكتب الصحة الأستاذ محمد مزاحم، ومدير مستشفى لودر الدكتور نبيل الكازمي، وما حققاه من تحسينات ملموسة في مستوى الخدمات الصحية، مؤكداً أن هذه الجهود تمثل نموذجاً إيجابياً ينبغي المحافظة عليه وتعزيزه.

كما زار وكيل المحافظة مديرية مودية، حيث عقد لقاءً مع مدير عام المديرية الشيخ علي الحرباجي، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الأستاذ محمد ناصر، وناقش معهما واقع القطاع الصحي واحتياجاته، واطلع على مستوى الأداء في مكتب الصحة ومستشفى مودية والوحدات والمراكز الصحية التابعة للمديرية.

وأكد الوكيل أن القطاع الصحي في مديرية مودية بحاجة إلى مضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة، سواء على المستوى الإداري أو الفني، مشدداً على ضرورة إعادة تنشيط العمل في مستشفى مودية، والارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية بما يلبي احتياجات المواطنين، إلى جانب تحسين أداء الوحدات والمراكز الصحية في مختلف مناطق المديرية.

ودعا وكيل المحافظة قيادة السلطة المحلية ومدير مكتب الصحة بمديرية مودية إلى تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة أوجه القصور، والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية، بما يضمن توفير الحد المقبول من الرعاية الصحية والعلاجية للمواطنين.

وتأتي هذه الزيارات ضمن برنامج ميداني تنفذه قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين لمتابعة أداء المرافق الخدمية، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يسهم في تطوير الأداء ومعالجة التحديات والارتقاء بالقطاع الصحي في مختلف مديريات المحافظة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك