مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل جددت الإدارة العامة للمرور تحذيرها من الانشغال بالأجهزة المحمولة أثناء القيادة، مؤكدة أن ترك الهاتف جانبًا يسهم في تعزيز السلامة المرورية وتقليل مخاطر الحوادث.
ودعا «المرور السعودي» عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» قائدي المركبات إلى عدم استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، والتوقف بجانب الطريق عند الحاجة لاستخدامه، إضافة إلى تحديد موقع الوصول قبل الانطلاق.
وأكدت ضرورة تأجيل المكالمات حتى الوصول إلى الوجهة، والالتزام بتعليمات المرور والتركيز الكامل أثناء القيادة حفاظًا على سلامة السائقين ومستخدمي الطريق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك