لم تتمكن رادوكانو (23 عاما) من خوض أي مباراة رسمية منذ خسارتها نهائي دورة كوينز أمام الكرواتية دونا فيكيتش في 14 حزيران/يونيو.
وتعاني البريطانية من مشكلة في أسفل ساقها اليمنى منذ عدة أسابيع، وقد اضطرت إلى إنهاء حصة تدريبية قصيرة السبت، ما أثار مخاوف من اضطرارها للانسحاب من ويمبلدون.
شوهدت رادوكانو وهي ترتدي حذاء واقيا الأربعاء، ولم تتدرب الخميس والجمعة.
لكنها شاركت في حصة تدريبية قصيرة الأحد، وهي تأمل في التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في نادي عموم إنكلترا.
ومن المقرر أن تبدأ رادوكانو، التي فازت ببطولة فلاشينغ ميدوز قبل خمس سنوات وهي في سن المراهقة، مشوارها في ويمبلدون بصفتها المصنفة الثلاثين، بمواجهة الكرواتية أنتونيا روزيتش الاثنين.
قالت رادوكانو للصحافيين في ويمبلدون" سأبذل قصارى جهدي مع فريقي بشأن العلاج.
هذه هي الخطة حاليا، اللعب".
وأضافت" أعاني من إصابة طفيفة في أسفل ساقي منذ ما قبل دورة كوينز، تحديدا منذ نهاية موسم الملاعب الترابية".
وتابعت" كانت دورة كوينز، خلال ذلك الأسبوع، مرهقة للغاية بالنسبة لي.
خمس مباريات بعد فترة انقطاع عن المنافسة.
لكني أتعامل مع الأمر مع فريقي بأفضل ما يمكن، ونستنفد جميع الخيارات ونبذل كل ما في وسعنا".
وكانت رادوكانو اصيبت بفيروس أجبرها على الغياب عن الملاعب لعدة أسابيع، ما زاد من معاناتها مع الإصابات منذ فوزها المذهل في نيويورك عام 2021.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك