قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، رفض استئناف صانعة المحتوى مودة الأدهم، وتأييد حكم حبسها سنة وتغريمها 4 ملايين جنيه بتهمة غسل الأموال المتحصلة عليها من نشاطها الإجرامي عبر بث فيديوهات خادشة للحياء على تطبيق" تيك توك".
يذكر أن محكمة الاقتصادية أول درجة قضت في وقت سابق بمعاقبة صانعة المحتوى مودة الأدهم بالحبس لمدة سنة، وتغريمها 4 ملايين جنيه، في اتهامها بغسل الأموال.
وكانت النيابة العامة قد أحالت البلوجر مودة الأدهم إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، على خلفية اتهامها بغسل الأموال، وذلك عقب إدانتها في قضية الاتجار بالبشر.
وفي وقت سابق، أيدت محكمة النقض حكم حبس مودة الأدهم لمدة 6 سنوات، الصادر ضدها في قضية الاتجار بالبشر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك