مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل دعت وزارة الصحة عبر منصتها التوعوية «عش بصحة» إلى أهمية استكمال الجرعة الثانية من لقاح الحزام الناري، مؤكدة أن الحصول عليها يعزز الحماية ويقلل من خطر الإصابة ومضاعفات المرض.
وأوضحت الوزارة أن الوقاية من الحزام الناري لا تكتمل بالجرعة الأولى فقط، مشددة على ضرورة المبادرة بأخذ الجرعة الثانية لمن تلقوا الجرعة الأولى، وفق التوصيات الصحية.
وأشارت إلى أن الفئة المستهدفة تشمل البالغين من عمر 50 عاماً فأكثر، إضافة إلى الأشخاص الذين لديهم عوامل خطورة، وذلك حسب توصيات الطبيب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك