بحث المدير التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، الدكتور عبدالقادر الباكري، اليوم، مع مديرة النظم الصحية بمكتب منظمة الصحة العالمية لدى اليمن، الدكتورة آن ليز، أوجه التعاون المشترك في مجال تطوير البنية التحتية للرقابة الدوائية.
واستعرض الدكتور الباكري، المراحل المتقدمة التي أنجزتها الهيئة في تنفيذ مشروع إنشاء مختبر مراقبة جودة الأدوية.
موضحاً أن الأعمال الإنشائية الخاصة بالمختبر قد اكتملت، بما يمثل خطوة مهمة نحو إنشاء مختبر وطني حديث يعزز منظومة الرقابة الدوائية.
وأشار إلى أن الهيئة تتطلع إلى تعزيز الشراكة مع منظمة الصحة العالمية لدعم المشروع في مرحلته المقبلة، من خلال توفير التجهيزات الفنية والمخبرية المتخصصة، بما يمكن المختبر من أداء مهامه بكفاءة عالية، والإسهام في ضمان جودة وسلامة وفعالية الأدوية المتداولة في السوق المحلية.
من جانبها، أكدت الدكتورة آن ليز، حرص منظمة الصحة العالمية على مواصلة التعاون مع الهيئة، ودعم برامجها الهادفة إلى تعزيز قدرات المختبرات الوطنية، والارتقاء بمستوى جودة الخدمات الرقابية بما يخدم أهداف تطوير القطاع الصحي ويحافظ على سلامة الدواء وجودته.
قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامنرئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركيةمحافظ البنك المركزي: المرحلة القادمة ستشهد تناميا ملحوظا في الحركة التجارية بين اليمن ومصرعضو مجلس القيادة الخنبشي يعزي في وفاة الفنان القدير عدنان العطاسالهيئة العليا للأدوية تبحث مع الصحة العالمية تطوير البنية التحتية للرقابة الدوائيةمحافظ عدن يوكد اهمية تحسين مستوى التحصيل الضريبيعضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عملهرئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفيناختتام ورشة عمل حول تطوير آليات عمل صندوق الرعاية الاجتماعية بعدناليمن يعزي المملكة العربية السعودية في ضحايا سقوط طائرة مروحيّة تابعة لشركة" أرامكو".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك