استعلمت النيابة العامة في جنوب الجيزة، عن الحالة الصحية لـ5 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بين سيارتين بمنطقة الهرم، وطلبت تقريرًا طبيًا وافيًا عن حالتهم.
وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث للوقوف على ملابساته وظروفه.
وبإجراء التحريات، تبين أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد أحد السائقين، مما أسفر عن تصادم السيارتين، وعلى الفور، جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك