شهد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مباراة المنتخب السعودي الشقيق ونظيره الإسباني ضمن منافسات كأس العالم 2026 لكرة القدم، وذلك بمقر سفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين الأحد 21 يونيو 2026 تلبيةً لدعوة رسمية تلقاها من السفارة لمشاهدة المباراة، وذلك بحضور سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين نايف بن بندر السديري وعدد من أصحاب السمو وكبار الضيوف.
وكان في استقبال سموه سعادة السفير وعدد من مسؤولي السفارة وأعضاء السلك الدبلوماسي، إلى جانب عدد من المدعوين.
وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة: «سعدنا بتلبية دعوة سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة لحضور هذه المباراة في كأس العالم 2026، ونثمن الجهود التي تبذلها السفارة في تعزيز التواصل المجتمعي والرياضي بين البلدين الشقيقين».
وأضاف سموه: «العلاقات البحرينية السعودية نموذج راسخ للأخوة والتعاون في مختلف المجالات، والرياضة تمثل أحد الجسور المهمة التي تعزز هذه العلاقات وتدعم قيم التقارب والتفاهم بين الشعوب».
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك