قتل رجلان في غارة استهدفت سفينة يُشتبه في تهريبها المخدرات في البحر الكاريبي، فيما نجا ستة آخرون من غرق السفينة، وفق ما أعلن الجيش الأميركي فجر الاثنين.
وأوضحت القيادة الجنوبية الأميركية" ساوثكوم" SOUTHCOM في بيان أن السفينة كانت" تبحر على طول طرق تهريب المخدرات المعروفة في منطقة الكاريبي".
وأفادت" ساوثكوم" بوجود" ستة ناجين"، لكنها لم تُقدم أي تفاصيل عن حالتهم أو عن خطط إنقاذ محتملة لهم.
ويُظهر مقطع فيديو بالأبيض والأسود قارباً يتحرك في الماء قبل أن يُصاب بقذيفة ويُفجّر في انفجار هائل.
وبهذا الهجوم الأخير، يرتفع عدد قتلى العمليات الأميركية في الكاريبي إلى 206 منذ انطلاقها في سبتمبر (أيلول) لمكافحة تدفق المخدرات إلى الولايات المتحدة عن طريق البحر.
ولم تقدّم إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب يوماً أدلّة دامغة على أن الزوارق المستهدفة كانت فعلاً منخرطة في تجارة المخدّرات.
وندّد خبراء ومسؤولون أمميون بما اعتبروه عمليات قتل خارج نطاق القضاء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك