تعقد لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب اجتماعاتها الأول والثاني والثالث، اليوم، عقب انتهاء الجلسة العامة؛ لمناقشة سبل تعزيز العمل الإفريقي المشترك، ومواصلة الدفع بالأولويات الوطنية، وزيادة التواجد المصري داخل الاتحاد الإفريقي والمنظمات والتجمعات الإفريقية.
الاتحاد الإفريقي والتجمعات الإقليميةوتبحث اللجنة بمجلس النواب فتح آفاق أوسع لدور القطاع الخاص في القارة الإفريقية، بما يسهم في دعم التعاون الاقتصادي والتنموي بين مصر والدول الإفريقية، وتعزيز فرص الشراكة والاستثمار في مختلف المجالات.
دعم التنمية والسلام في إفريقياكما تناقش لجنة الشؤون الإفريقية توظيف الخبرة المصرية في مجالات حفظ وبناء السلام وتحقيق التنمية وبناء القدرات لخدمة أهداف القارة الإفريقية، بحضور السفير غادة جاد مساعد وزير الخارجية ومدير إدارة المنظمات والتجمعات الإفريقية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك