اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن محمد السيد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية، مع سعادة السيد لازيز كودراتوف وزير الاستثمار والصناعة والتجارة بجمهورية أوزبكستان، الذي يزور البلاد حالياً.
جرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين دولة قطر وجمهورية أوزبكستان، ومناقشة مجالات الشراكة الواعدة بين البلدين، بما في ذلك المشاريع الاستثمارية وفرص تعزيز التعاون الاقتصادي، إلى جانب عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك