أعرب مارسيلو بييلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، عن خيبة أمله بعد تعادل فريقه للمباراة الثانية توالياً في كأس العالم 2026، مؤكداً أن منتخب بلاده كان يستحق الفوز في مواجهتي السعودية والرأس الأخضر.
وقال بييلسا إن أوروجواي أهدرت نقاطاً ثمينة رغم تفوقها في المباراتين، مشيراً إلى أن الأخطاء الدفاعية كلفت الفريق غالياً.
وأضاف أن المسئولية عن الأخطاء التنظيمية تقع على عاتقه بصفته المدرب الأول، مؤكداً عدم وجود حلول سحرية لمثل هذه المواقف، لكنها جزء من طبيعة كرة القدم.
وكان منتخب أوروجواي قد تعادل 1-1 مع السعودية في الجولة الأولى، قبل أن يكتفي بنتيجة 2-2 أمام الرأس الأخضر في الجولة الثانية، ليجمع نقطتين فقط من أول مباراتين في البطولة.
وتحدث بييلسا عن المواجهة المقبلة أمام إسبانيا، مؤكداً أنها تمثل تحدياً كبيراً للفريق، خاصة أمام بطل أوروبا، مشدداً على ضرورة تحسين الأداء وتحقيق الفوز للحفاظ على آمال التأهل إلى الدور المقبل، مع خوض اللقاء بروح قتالية وحماس كبير.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك