أعلن البريطاني، ، اليوم الاثنين، عن استقالته من منصبه في رئاسة الحكومة البريطانية.
وأكد ستارمر أنه سيستمر في أداء مهامه حتى يتم انتخاب رئيس جديد لحزب العمال في شهر سبتمبر المقبل.
وفي سياق خطواته القادمة، أشار ستارمر إلى أنه سيطلب من تحديد جدول زمني لاختيار له، مع تحديد يوم 9 يوليو المقبل موعداً لفتح باب الترشيحات للمنصب.
وعبر ستارمر عن فخره بما حققته حكومته، قائلاً: " أعدنا الثقة في الاقتصاد والدفاع والأمن القومي".
وتعد استقالة ستارمر هي السادسة لرئيس وزراء بريطاني منذ إعلان رحيله في صباح اليوم التالي لاستفتاء، والذي يصادف غداً 23 يونيو/حزيران الذكرى العاشرة له.
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك