رويترز العربية - مقتل 13 وإصابة العشرات بانفجار خلال إعادة تشغيل موقع غاز في قطر روسيا اليوم - "الأخبار": واشنطن تواجه صعوبات في إقناع إسرائيل بالانسحاب من لبنان وكالة الأناضول - إسرائيل.. المعارضة تطرح إصلاحات حكومية وسط تصاعد الانتقادات لنتنياهو BBC عربي - ماذا نعرف عن خارطة طريق الـ60 يوماً بين إيران والولايات المتحدة؟ الجزيرة نت - نعيم قاسم.. كيميائي حزب الله الذي رفض التدخل في سوريا قناة القاهرة الإخبارية - نشرة أخبار الثالثة عصرًا من القاهرة الإخبارية روسيا اليوم - لافروف يطلع مرشحة منصب الأمين العام للأمم المتحدة على معايير موسكو لاختيار المرشحين Independent عربية - الأرجنتين نسيت الطقم البديل قناة التليفزيون العربي - قراءة عسكرية .. كيف طورت أوكرانيا مسيراتها وهجماتها ونجحت في استهداف العمق الروسي؟ بانوراما فوود - طريقة عمل بودينج بالموز والكراميل | العزومة مع الشيف فاطمة أبو حاتي
عامة

أمير القصيم ونائبه يستقبلان مدير جوازات المنطقة بمناسبة انتهاء مهام عمله

الجزيرة
الجزيرة منذ 1 ساعة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات منطقة القصيم اللواء فهد العسعوس، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرًا...

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات منطقة القصيم اللواء فهد العسعوس، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرًا لجوازات المنطقة.

وثمّن أمير منطقة القصيم الجهود التي بذلها اللواء العسعوس خلال فترة عمله، وما قدمه من أعمال أسهمت في تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتعزيز كفاءة الأداء في أعمال الجوازات بالمنطقة، منوهًا بما تحقق من إنجازات بفضل الله، ثم بتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وأشاد سموه بما لمسه من إخلاص وتفانٍ في أداء المهام والمسؤوليات، مقدمًا شكره وتقديره للواء العسعوس على ما بذله من جهود طوال فترة عمله، ومتمنيًا له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.

وأعرب العسعوس عن شكره وتقديره لسموه على ما وجده من دعم واهتمام ومتابعة طوال فترة عمله، مؤكدًا أن ذلك كان دافعًا لتحقيق العديد من المنجزات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

كما استقبل صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن فيصل بن سعد، نائب أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات القصيم اللواء فهد العسعوس، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وخلال الاستقبال، ثمن نائب أمير منطقة القصيم، الجهود التي بذلها اللواء العسعوس خلال فترة عمله، وما قدمه من عطاء وإسهامات في خدمة المستفيدين والارتقاء بمستوى الأداء، متمنيًا له التوفيق في مسيرته المقبلة.

ونوّه سموه بما شهدته أعمال الجوازات من تطوير للخدمات وتحسين للإجراءات، بما يعكس حرص القطاعات الأمنية على تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار.

وقدم العسعوس شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم، على ما حظي به من دعم واهتمام خلال فترة عمله، مؤكدًا أن ذلك أسهم في تحقيق العديد من المنجزات وتطوير بيئة العمل والخدمات المقدمة للمستفيدين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك