استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات منطقة القصيم اللواء فهد العسعوس، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرًا لجوازات المنطقة.
وثمّن أمير منطقة القصيم الجهود التي بذلها اللواء العسعوس خلال فترة عمله، وما قدمه من أعمال أسهمت في تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتعزيز كفاءة الأداء في أعمال الجوازات بالمنطقة، منوهًا بما تحقق من إنجازات بفضل الله، ثم بتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.
وأشاد سموه بما لمسه من إخلاص وتفانٍ في أداء المهام والمسؤوليات، مقدمًا شكره وتقديره للواء العسعوس على ما بذله من جهود طوال فترة عمله، ومتمنيًا له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.
وأعرب العسعوس عن شكره وتقديره لسموه على ما وجده من دعم واهتمام ومتابعة طوال فترة عمله، مؤكدًا أن ذلك كان دافعًا لتحقيق العديد من المنجزات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
كما استقبل صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن فيصل بن سعد، نائب أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات القصيم اللواء فهد العسعوس، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله.
وخلال الاستقبال، ثمن نائب أمير منطقة القصيم، الجهود التي بذلها اللواء العسعوس خلال فترة عمله، وما قدمه من عطاء وإسهامات في خدمة المستفيدين والارتقاء بمستوى الأداء، متمنيًا له التوفيق في مسيرته المقبلة.
ونوّه سموه بما شهدته أعمال الجوازات من تطوير للخدمات وتحسين للإجراءات، بما يعكس حرص القطاعات الأمنية على تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار.
وقدم العسعوس شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم، على ما حظي به من دعم واهتمام خلال فترة عمله، مؤكدًا أن ذلك أسهم في تحقيق العديد من المنجزات وتطوير بيئة العمل والخدمات المقدمة للمستفيدين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك